القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك للأندرويد


السلام عليكم متابعى مدونة عالم الاحتراف سوف نتحدث ونستعرض أهم أفضل 4 تطبيقات التى تمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك ومن جميع مواقع التواصل الاجتماعية الأخراى (الإنستجرام،.....)  من المعلوم للجميع بأن تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو إنستغرام ...إلخ غير متاح بشكل إفتراضي للمستخدمين، سياسة مطوري هذه التطبيقات لا تدعم ذلك للمستخدمين، لكن بطبيعة الحال عمل المطورون على تطوير التطبيقات تساعد المستخدمين على تحميل الفيديوهات من هذه التطبيقات أو الخدمات ببضع خطوات ، وفى هذه التدوينة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل التطبيقات للتحميل من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعية الأخرى.



1-تطبيق: Snaptube
Snaptube هو تطبيق مجاني لتحميل الفيديوهات و المسيقى في كافة مواقع الانترنت  مثل ؛facebook ، youtube ،instagram،whatsappdailes،.....حيث يمكنك تحميل أي فيديو من الفيسبوك و المواقع الاجتماعية الاخرى فقط بتسجيل دخولك الى حسابك في هده المواقع ثم تحميل أي فيديو تريده


رابط تحميل التطبيق


  1. تحميل: Snaptube
  2. تحميل: Snaptube

2-تطبيق: Vidmate
برنامج فيد ميت VidMate هو تطبيق او برنامج لتحميل الفيديوهات من الأنترنيت الى هاتفك أندرويد بسهولة تامة، التطبيق يستطيع تحميل الفيديو من اليوتيوب والفايسبوك والكثير من مواقع الفيديو الأخرى، كما انه يوفر لك تحميل الأغاني من الفيديو أو من مواقع الموسيقى المشهورة، علاوة على انه يوفر لك مكتبة من الأفلام الضخمة جاهزة للتحميل.


رابط تحميل التطبيق


  1. تحميل: Vidmate
  2. تحميل: Vidmate


3-تطبيق: TubeMat
تطبيق TubeMat هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتوب مباشرة على هاتفك الاندرويد ،فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الداكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت .

رابط تحميل التطبيق


  1. تحميل: TubeMat
  2. تحميل: TubeMat


4-تطبيق: Keepvid
تطبيق keepvid هو تطبيق ايضا لا يقل اهمية عن باقي التطبيقات السابقة فهو برنامج يمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتوب و الفيسبوك ..... و العديد من المواقع اضافتا الى سهولة استعماله و التحميل منه .


رابط تحميل التطبيق


  1. تحميل: Keepvid
  2. تحميل: Keepvid



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق